برشلونة وايبار بث مباشر
بث مباشر : مباراة برشلونة وايبار:

انطلقت مباراة برشلونة وايبار في بث مباشر من الملعب البلدي معقل إيبار في لقاء  الذهاب في الدوري الاسباني في مواجهة يحاول برشلونه استمرار تعقب ريال مدريد واشبيلية للمنافسة على قمة الدوري الاسباني خاصة بعد فوز ريال مدريد بلقب بطل الشتاء الموسم الحالي وان فاز اليوم برشلونة بنتيجة ايجايبة وسجل اهداف سيظل ايضا ترتيبه كماهو هذه الجولة غير ان الهزيمة ستحدث فارقاً لكن اتلتيكو مدريد تعادل اليوم بهدفين مايعني بقاءه بالمركز الرابع   .

بث مباشر برشلونة وايبار :

يدخل برشلونة اختباراً صعباً الليلة ضد إيبار مع اقترابه من معادلة النقاط لكن لا يعني احتمالية ابتعاده عن البطولة خاصة ان ريال مدريد ارتفع عدد النقاط الحالية الى 43 مع مباراة مؤجلة واشبلية 42 ما يعني حتى لو فاز الليلة سيبقى ترتيبه الثالث برصيد 41 لكن لو خسر الليلة سيبتعد اكثر  .
يخوض برشلونة لقاء جديد ضد ايبار في الدوري الاسباني ليلاً حيث يتوجه الفريق الكتالوني الى ايبار اليوم الاحد ويسعى لتعقب ريال مدريد حيث فوزه يعني سيكون الفارق نقطتين عن الميرنجي الذي يحتل المركز الاول فيما يسعى إيبار الحفاظ على بداية جيدة هذا الموسم ويتوقع ان يبذل الفريق الكتالوني افضل ما عنده بالذات لاعبه لويس سواريز الذي تمكن بالموسم الماضي من هز شباك ايبار في اللقاء الذي انتهى برباعية لصالح برشلونة .

مشاهده مباراة برشلونة وايبار جوده عالية

 يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره إيبار في الجولة 19 من الدوري الاسباني مساء اليوم الاحد ليلا حيث سيكون موعد مباراة برشلونة وايبار عند الحادية عشر الاربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة العاشرة الاربع بتوقيت القاهرة الثانية عشرة الاربع بتوقيت ابوظبي وتقام على الملعب البلدي إبوروا .
يدخل برشلونة لقاء الاحد منتشياً بفوزه في مباراة صعبة ضد ريال سوسيداد في ذهاب ربع نهائي كاس الملك فقد فاز لاول مرة منذ عشرة سنوات على ارض سوسيداد .
يسعى الفريق الكتالوني الى مواصلة انتصاراته حتى يلحق ريال مدريد متصدر الدوري خصوصا ان برشلونة يقبع في الترتيب الثالث في الدوري الاسباني مؤقتاً برصيد 38 فيما يبلغ رصيد ريال مدريد 43 نقطة بعد فوزه على ملقا امس وتبث المباراة مباشرة على قناة بين سبورت المشفرة .

بث مباشر : مباراة برشلونة وايبار: