panel station
انتشر في الفتره الاخيرة الحديث عن موقع بانل ستيشن (panel station) في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك, لقد تحدثنا عن الموقع سابقا وذكرنا امثلة له مثل موقع كليكسنس وموقع ريواردينغ بانل وموقع يوغوف , سألني احد الاصدقاء فقال لي هل جربت هذا الموقع من قبل وان كان كذلك حدثنا عنه وماهو بانل ستيشن panel station ؟ ودار حوار بيننا ساكتبه لكم


ماهو بانل ستيشن panel station؟
بانل ستيشن هو موقع متخصص في الدراسات والأبحاث المقدمة من جهات محدده ( شركات او هيئات ومؤسسات حكومية وخاصة ) وتقدم هذه الدراسات من قبل موقع ذا بانل ستيشن في شكل أسئلة وأجوبة أوخيارات متعدده يقوم المشترك لدى بانل استيشن بالمشاركة فيها مقابل مبلغ من المال او مجموعة من النقاط والتي يمكن استبدالها بالمال عبر البنوك الالكترونية مثل باي بال pay pal او قسائم شرائية من الاسواق والمتاجر الالكترونية مثل سوق.كوم .
هل موقع ذا بانل ستيشن panel station موقع صادق وحقيقي ؟اي انه يوفي بتسليم الاربتح للمشترك ؟
نعم وهذا من تجربتي الشخصية له .
هل يمكن أن تصبح ثرياً فقط من جني الارباح التي تحصل عليها من موقع ذا بانل ستيشن panel station ؟
لا ولا تحلم بذلك أبدأ.
كم من المال يمكن أن أتحصل علية من موقع ذا بانل ستيشن  panel station؟
في كل مشاركة (دراسة استقصائية) تقوم باكمالها ستحصل في المتوسط علي 800 نقطة (حسب تجربتي).
كم تساوى 800 نقطة عن استبدالها بالمال ؟
لن تستطيع استبدال 800 نقطة , ولكن عندما يصل مجوع نقاطك 3000 نقطة يمكنك استبدالها ب 9 دولار تقريبا عن طريق باي بال , بكل صراحة أنا لم اجرب الاستبدال بقسائم سوق.كوم ولم اتبرع ولم أدخل اليانصيب أبداً.




كم من الزمن يلزم لتوصيل المال الي باي بال من ذا بانل ستيشن panel station؟
أقل من 6 أسابيع وفي بعض الأحيان اقل من شهر (حسب تجربتي) .
متى بدأت الانضمام الي ذا بانل ستيشن ؟
منذ 12شهر أي منذ شهر اغسطس الماضي 2016.
كم عدد الدراسات (استطلاعات الراي) التي أكملتها ؟
تقريبا 50 استطلاع قمت باكمالها بنجاح لكن توجد اخرى لم استطع اكمالها بسبب عدم تطابق الدراسات مع وصف بروفايلى (لكل دراسة متطلبات محدد مكان الميلاد/السفر/ذكر/انثي/مكان الاقامة/العمل/عدم العمل/مشاهدة التلفاز/عدم مشاهدة التلفاز......الخ) .
كم كسبت من موقع ذا بانل ستيشن خلال هذه الفترة ؟
كسبت 16220 نقطة إستبدلت منها 15000 نقطة مقابل 45 دولار امريكي و استلمت مبلغ  36 دولار والمتبقي 9 دولارات ساستلمها قريبا ان شاء الله.
panel station كل النقاط التي اكتسبتها من بانل ستيشن




سجل عمليات الاسترداد الخاص بي:
كل الهدايا التي اكتسبتها من بانل ستيشن
لماذا تشارك في موقع ذا بانل استيشن panel station وانت لاتكسب كثيرا - تقريبا انت تكسب 5 دولارات كل شهر؟
أنل لا اعتبر مشاركاتي في الموقع وظيفة الا أنني اشارك فقط أثناء وقت فراغي و لو تفرغت اكثر وأعطيت نفسي المزيد من الوقت للمشاركة بكل تأكيد ساربح أكثر . أنا واثق من ان هنالك من يكسب اكثر مني بكثير .
هل انت نادم على مشاركتك وانضمامك لموقع ذا بانل ستيشن panel station ؟
لا لست نادما ! كما قلت لك سابقا فاشارك فقط  وقت فراغي .
نصيحة للقراء الذين يودون تجربة ذا بانل ستيشن panel station:
أن يتحلوا بالصبر والمثابرة فكلما شاركوا اكثر ربحوا أكثر وألا يمتهنوا مشاركاتاهم مع panel station كمهنة بل اخذها كهواية فقط لأن ما ستحصل علية شهريا لن يكفي لتغطية نفقات أسرة, ولكن يمكن ان يساهم قليلاً في تغطية بعض المصروفات الشهرية مثلا:  سداد فواتير الهاتف .

موضوعات مشابهة:


تحديث : 14/9/2017 
في يوم 13/9/2017 تم ارسال ارباح 3000 نقطة التي قمت باستبدالها بتاريخ 3/8/2017 من قبل بانل ستيشن "Panel Station " الي حسابي لدى "PayPal" في هذه المرة تأخر تسليم المبلغ قليلا اي ان العمليه استغرقت حوالي 40 يوما ولكن لم تتأخر عن الموعد الذي تم تحديده وهو أقل من 6 أسابيع .

تم ارسال ارباح 3000 نقطة التي قمت باستبدالها بتاريخ 3/8/2017 من قبل بانل ستيشن