تردد راديو سوا ليفانت
تردد راديو سوا ليفانت

تردد قناة راديو سوا ليفانت من موقع تردداتي , يمكن ان تقرأ جميع ترددات قنوات نايل سات وترددات القنوات العربية نايل سات و ترددات القنوات السعودية .

يركز "راديو سوا" في نشراته الإخبارية على إذاعة أحدث الأخبار الدقيقة المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وبقية أرجاء العالم.
ويلتزم " راديو سوا" بالمعايير الصحافية الدقيقة وسوق الأفكار الحرّة واحترام ذكاء المستمعين وثقافتهم وبتقديم برامج إذاعية عصرية تتسم بالحيوية والنشاط والتطلع إلى المستقبل.
وتبث شبكة "راديو سوا" باللغة العربية على مدى 24 ساعة يوميا ولسبعة أيام في الأسبوع. وبدأت بث برامجها في 23 مارس (آذار) من عام 2002.
ويتم إعداد الأخبار والبرامج في استوديوهات "راديو سوا" في واشنطن العاصمة، فضلا عن شبكة واسعة من المراسلين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.
وتتبع شبكة " راديو سوا " لمكتب الإذاعات الدولية الأميركية ويتم تمويلها من قبل الكونغرس الأميركي.
راديو مميزة جدا وهي من الاذاعات الناجحة التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة وايضا لها متابعين خاصة الدين يهتمون بالاغاني العربية والاجنبية  .
نكتب لكم هنا تردد قناة سوا ليفانت الجديد على قمر نايل سات والذي أعددناه لكم بعناية, هذا التردد هو اَخر تردد للاذاعة "محدث" حيث كان اَخر تحديث لتردد لاذاعة  في 28/10/2017 .

تردد تردد راديو سوا ليفانت:

تردد راديو سوا ليفانت - sawa levant radio frequency
اسم القمر نايل سات
التردد 11843
القطبية افقي - H
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6