خدمات زين السودان:

زين السودان مزود خدمة الاتصال في السودان وتعتبر شركة رائدة في هذا المجال وتعمل الشركة الأم «زين» في عدد من الدول العربية منها الكويت والسعودية وهي التي استحوذت على موبيتل  أول من قدم خدمة الهاتف السيار في السودان.
وكأي شركة تعمل زين السودان على توفير خدمات لراحة العميل لتنافس بها غيرها من الشركات العاملة في ذات المجال وهنا سنتناول بعض من الخدمات التي تقدمها زين السودان ونبدأ ب خدمة تخصيص رقم دولي زين السودان.
طريقة تخصيص رقم مفضل زين السودان وهي الخدمة التي تمكن العميل من تحديد رقم دولي واحد على الاقل حيث تكون تكلفة الإتصال والرسالة القصيرة اقل، كما تتنافس الشركات في تقديم العروض لعملاءها وهنا نجد عروض شركة زين السودان.

خدمة تحويل الرصيد:

وهذه الخدمة تمكن العملاء من تبادل المال فيما بينهم وتعتبر الطريقة الأكثر توفرا واستخداما بين معظم الناس في السودان خاصة بين طلاب الجامعات وعوائلهم وهذه طريقة تحويل الرصيد زين السودان ولكن لن تتم عملية تحويل رصيد زين السودان الا بكتابة شفرة تحويل الرصيد وهي آخر أربعة ارقام من الرقم التسلسلي المطبوع على شريحة الإتصال ولتامين أكثر يجب عليك تغيير هذه الشفرة وهذه طريقة تغيير شفرة تحويل الرصيد زين السودان لمن لا يعرف الطريقة.

خدمات زين السودان للإنترنت:

تعتبر خدمة زين للإنترنت الأفضل حسب رأيي وتجربتي الشخصية لاعتبارات عديدة منها اتساع تغطية الشبكة وجودة الخدمة حيث تستخدم تقنية الجيل الرابع وإليك افضل عروض إنترنت زين السودان بشكل عام و بشكل مفرد إليك:

  1. باقات زين إيزي وطريقة الاشتراك.
  2. باقات زين كلاس وطريقة الاشتراك.
  3. باقات زين شباب وطريقة الاشتراك.
  4. باقات زين لشرائح البيانات داتا وطريقة الاشتراك