مشكلة يوجوف


حل مشكلة يوجوف yougov:

في وقت سابق كنت قد تحدثت عن مشكلة يوجوف وهو انني لم اتمكن من استلام الحوالة الخاصة بي بسبب انتهاء صلاحية الهوية وبعدها غيرت البلد فلم اتمكن من استلام الحوالة، اذا لم تكن قد قرات ذلك فالقصة وما فيها اني طلبت مبلغ 50 دولار بعد وصول نقاطي الى 5000 نقطة وفعلا تم ارسالها عبر ويسترن يونيون ولكن بسبب انتهاء صلاحية الهوية في البلد الذي كنت اقيم فيه لم اتمكن من استلام تلك الحوالة وبعدها مباشرة سافرت الى بلد اخر ومعروف ان صلاحية حوالة يوغوف لدى ويسترن يونيون هي 30 يوما فقط ومن ثم يتم استراجعها بعد الاسترجاع لا يتم اخطارك بذلك ولا ترجع النقاط الى حسابك.

هل يمكن تغيير اسم مستلم دفعة ويسترن يونيون المرسلة من يوجوف؟

ماذا فعلت لحل مشكلة يوجوف؟

بما انني في بلد اخر فقد قمت بتغيير اسم المستلم وعنوانه في الحساب باسم شخص اعرفه ليستلمها نيابة عني، وقمت بمراسلة الدعم الفني ليوجوف وطلبت منهم ارسالها مرة اخرى وزودتهم باسم المستلم الجديد وبالفعل تم ارسالها مرة اخرى الي واخبرت ذاك الشخص بان الحوالة تم ارسالها واعطيته رقم الحوالة الا انه تفاجأ بان الحوالة مرسلة الى شخصي وليس باسمه هو تبين انه قد تم اعادة ارسالها ببيانات المستلم القديمة ولم يتم تعديلها وانقضت 30 يوما اخرى ولم اتمكن من استلامها مره اخرى.

لم أتوقف عن المشاركة ابدا وحين وصل مجموع النقاط 5000 طلبت مبلغ 50 دولار مرة اخرى وتم ارسالها ولكن هذه المرة تمكن ذلك من استلامها دون اي مشكلة.

راسلت دعم يوجوف مرة ثانية وردوا على برسالة تقول:



 عزيزي عضو مستطلعي يوجوف،

لقد سبق و أصدرنا حوالة نقدية لصالحك عبر الويسترن يونيون مقابل طلب استرداد للنقاط كنت قد قدمته. و لكن السجلات تُبيِّن أن الحوالة قد فشلت - أي أنك إما لم تقم بتحصيل الكاش، أو أنك حاولت تحصيله و لكن فشلت في ذلك، بسبب واحد أو أكثر من العوامل التالية:

اسم المستفيد الذي أدخلته لا يطابق الاسم كما هو مذكور بالضبط في مستند إثبات الهوية الرسمي المُستخدم في البلد الذي تعيش فيه، أو

كنت حينها في بلد غير البلد الذي أدخلته في طلب استرداد النقاط، و بالتالي تم إصدار الحوالة إلى ذلك البلد الذي لم تكن أنت فيه حينها، أو

البيانات كانت صحيحة و لكن الحوالة النقدية انتهت صلاحيتها - إن الحوالة النقدية تبقى صالحة لمدة 30 يوماً فقط من تاريخ إصدارها

إن لدى الـ ويسترن يونيون مجموعة إجراءات صارمة للتحقق من هوية المستلم؛ إن أدق التفاصيل (مثلاً تهجئة مختلفة، أو اسم مُكوَّن من عدد مقاطع يختلف عما هو في الهوية - سواء كان أقصر أو أطول) تتسبب في رفض المعاملة و بالتالي لن تتمكن من تحصيل المبلغ.

لقد أعدنا النقاط إلى رصيد حسابك لدى يوجوف و من المفترض أن ترى النقاط الآن عند دخولك إلى حسابك. من فضلك أَعِد إدخال طلبك متبعاً الإرشادات التالية:

أَدخِل الاسم مطابقاً تماماً - عدد المقاطع و التهجِئة نفسها - للاسم المذكور في مستند إثبات الهوية الرسمي و الذي سَتُريهِ للـ ويسترن يونيون/دار الصرافة عندما تقوم بتحصيل المبلغ

أَدخِل الاسم بجميع اللغات اللتي هو مكتوب بها على مستند إثبات الهوية الرسمي

في حقل ’البلد‘، اختر الدولة التي تعيش فيها، ستتمكن من تحصيل المبلغ فقط في تلك الدولة - لن تتمكن من تحصيل المبلغ إن كنت حالياً في دولة أُخرى. يُرجى العلم أيضاً بأن أي حوالة مالية تبقى صالحة للاستلام لمدة 30 يوماً فقط من إصدارها

لن تتحمل يوجوف المسؤولية في حال رفض دار الصرافة دفع المبلغ لك إن كانت البيانات التي أدخلها غير صحيحة أو دقيقة.

أطيب التحيات،

فريق دعم مستطلعي يوجوف

اخيرا تم حل مشكلة يوجوف وتم استرداد النقاط الى حسابي ولكن لم استلمها بعد لماذا؟ لان في رصيدي اكثر من 8000 نقطة وارغب في استلام مبلغ 100 دولار دفعة واحدة بعد ان يصبح مجموع النقاط 10000 نقطة.
كانت تلك مشكلتي ببساطة مع يوجوف وتم حلها بكل سهولة ودائما أحب  ان اشارك تجاربي مع غيري عسى أن تفيد شخص ما.

كل التحايا لفريق يوجوف المحترم.