طريقة الإشتراك في موقع ذا بانل ستيشن
الإشتراك في موقع ذا بانل ستيشن

طريقة الإشتراك في موقع ذا بانل ستيشن:

قبل أن تشترك يجب تلقي نظرة على ماهو بانل ستيشن لتعرف أكثر عنه, الاشتراك في موقع بانل ستيشن عبارة عن خطوات سهلة يمكن لأي شخص أن يشترك وبسهولة وسوف يتم بالخطوات البسيطة في الأسفل :
اذهب إلي رابط التسجيل في موقع ذا بانل ستيشن وستظهر الصفحة التالية:

رابط التسجيل في موقع ذا بانل ستيشن

اضغط على أيقونة تسجيل الدخول وستظهر قائمة منبثقة بها جدول لتسجيل دخول الأعضاء وزر اَخر لتسجيل الدخول عن طريق فيس بوك بأمكانك الدخول عن طريق فيس بوك أو أن تضغط على رابط التسجيل ستجده في أسفل القائمة, بعد الضغط على رابط "التسجيل" ستظهر لك صفحة يمكنك التسجيل مباشرة عن طريق قوقل + أو تسجل عن طريق ملئ كل الحقول المطلوبة بعد الانتهاء من ملئ الحقول وافق على الشروط واكد على مربع التحقق من الروبوت  واضغط على زر "بدء الربح" للتسجيل.
الخطوة الأخيرة المتبقية وهي أن تقوم بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني وستجد رسالة من ذا بانل ستيشن افتحها وأضغط على رابط تأكيد التسجيل لاتمام عملية التسجيل.

قائمة منبثقة بها جدول لتسجيل دخول الأعضاء لموقع بانل ستيشن

بعد الانتهاء من التسجيل في موقع "The panel station" بإمكانك أن تبدأ في تلقي الرسائل والدعوات من الموقع والبدء في المشاركة و كسب الأرباح مباشرة, ويمكنك الاطلاع على ماهي الجوائز والهدايا التي يقدمها موقع ذا بانل ستيشن ؟ وغيرها, توجد الكثير من طرق الربح المتاحة لك.
اقرأ:
هل بانل ستيشن نصب
بانل ستيشن السعودية