مشاكل بلوتوث قوقل بيكسل
مشاكل بلوتوث قوقل بيكسل
لقد مضى عام كامل منذ ان تم إصدار هاتف قوقل "بيكسل" و "بيكسل اكس ال"، وتمكن الاصدارين من هواتف بيكسل "pixel" من كسب ثقة العملاء وأصبحت هواتف قوقل منافس شرس لكل من أبل وسامسونغ, وعملت شركة قوقل على معالجة مشاكل هواتفها التي تظهر منذ اليوم الاول.

أحدث المشاكل والعيوب كانت بعد تحديث بكسل "pixel" إلى نظام التشغيل الجديد أندرويد 8.0 "أوريو" في نهاية أغسطس، وتأثرت تقنية اتصال البلوتوث التي تقوم بربط سماعات الرأس ومكبرات الصوت وكذلك في السيارات. ولكن يبدو أن بعض هذه المشاكل قد تم حلها.

مشاكل بلوتوث قوقل بيكسل تم حلها في التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر:

في صفحة دعم قوقل بيكسل "Google Pixel Support"، نشر مدير منتدى قوقل "أورين" في وقت قريب رسالة تفيد بأن بعض الإصلاحات قد تم طرحها باستخدام تصحيحات أمان الاندرويد خلال شهر أكتوبر "October Android security patches" . وأشار أورين أيضا إلى أن قوقل ستواصل في طرح إصلاحات إضافية على التحديثات القادمة".

سيبدأ التحديث الأمني ​​لشهر تشرين الأول (أكتوبر) لهواتف قوقل بكسل و بيكسل اكس ال ​​من الآن، مما يعني أن بعض مالكي هواتف بكسل يجب أن يكونوا جاهزين للتعامل مع البرامج الثابتة المحسنة. فقد طلب "أورين" في منشورة الاخير من أي شخص قام بترقية هاتفه إلى أحدث إصدار أن يكتب تجربته مع التحديثات الجديده في التعليقات على صفحة الدعم المخصصة لقوقل بيكسل والتي ستراقبها قوقل باستمرار.
 
يتزامن هذا الخبر مع إصدار آخر من إصدارات قوقل الأخيرة والذي قد يؤثر على إصدار غوغل هوم ميني التي لم يتم إصدارها بعد., نأمل أن يتم إطلاق الإصدار الثاني من قوقل بيكسيل 2، والذي سيستغرق عرضه أكثر من أسبوع (19 - اكتوبر) بشكل أكثر سلاسة. نظرا لعدد مشاكل الاتصال التي واجهها بكسل الأصلي.
 
هل واجهت مشاكل بلوتوث منذ أن قمت بتحديث هاتف بكسل الخاص بك إلى نظام التشغيل الجديد أوريو؟اكتبوا لنا في التعليقات أدناه.