استلام حوالة من ويسترن يونيون
ويسترن يونيون يقدم خدمة التحويل الفوري للمال بين الدول تعاملت معه اكثر من مره وكانت خدمتهم ممتازة وتتم المعاملة في وقت وجيز باستثناء أوقات الذروة قد تضطر للانتظار قليلا.
طريقة الإشتراك وتسجيل حساب ذا بانل ستيشن

هل يمكن استلام الحوالة في حالة انتهاء الاقامة؟

قبل انتهاء صلاحية الاقامة اصدرت تأشيرة خروج نهائي بغرض العودة الى بلدي وقبل مغادرتي وصلني اشعار استلام حوالة ماليه بمبلغ 50 دولار .
ولاستلم الحوالة توجهت الى البريد السعودي وبه فرع لويسترن يونيون، اعطيته رقم ال MTCN وطلب مني الهوية اعطيته جواز السفر "ساري" وسالني الموظف انت مقيم ولا معتمر فقلت له مقيم فقال لي اريد الاقامة وذكرت له بانني استخرجت تاشيرة خروج نهائي وسلمت الاقامة لجهة العمل، فاعتذر واكد لي انه لايمكنني الاستلام بجواز السفر الا اذا كنت معتمر او زائر .
ماهي الجوائز التي يقدمها ذا بانل ستيشن
لم أيأس ذهبت مرة اخرى لفرع ويسترن يونيون التابع لانجاز ولكن هذه المره بعد نهاية فترة صلاحية الاقامة معي اصل الجواز «مجدد» صورة الاقامة «منتهية منذ يومين» تاشيرة الخروج النهائي، لكن دون جدوى كما قيل لي سابقا اذا كنت مقيم صلاحية الاقامة ووجود الاصل شرط ضروري لاستلام اي حوالة.
المبلغ بسيط ولكن احببت ان اشارككم هذه التجربة وتفادي حدوثها معكم.
الحوالة كانت مرسلة من يوغوف « تسجيل حساب يوجوف »  ولا اعرف ماذا افعل بعدها تابع هل تم استرجاع حوالتي التي لم استطع استلامها.