شرح موقع جبنة اعدادات الناشر

شرح موقع جبنة

موقع جبنة موقع إعلانات إماراتي مماثل لمواقع إعلانات أجنبية مثل جوجل ادسنس وبرويبيللر آدس المزيد من التفاصيل عن موقع جبنه من الرابط التالي ما هو موقع جبنه.

حيث يقوم صاحب الموقع بالاشتراك وتسجيل حساب ومن ثم يبدا في اضافه موقعه الالكتروني ثم يحصل علي الشفره الاعلانيه التي سيتمكن من وضعها علي الموقع ثم يبدا ظهور الاعلان على الموقع.

للاشتراك في موقع جبنه يرجع زياره الرابط التالي جبنه دوت كوم

لوحه التحكم:

من هذه الصفحه يمكن للمستخدم مشاهده اداء وحدته أو وحدادته الاعلانيه ويراقب الأرباح والمشاهدات والعائد لكل ألف ظهور ومعدل الضغط بالنسبه لظهور الاعلان.

الودجات:

من هذه الصفحه سيتمكن الناشر من اضافه وحده اعلانيه او تحريرها والحصول على الشفره وتعديلها وكذلك مسحها او ازالتها نهائيا.

الإيرادات:

هذه الصفحه تعرض اربعه الناشر الشهريه والارباح المتوقعه لهذا الشهر كما يمكن هي الاطلاع علي جميع الارباح خلال الفتره الماضيه مع توضيح الحاله لكل منها سوا كانت مدفوعه ام لم تدفع بعد بتاريخ العمليه

الحساب:

هذه الصفحه خاصه البيانات المستخدم حيث يظهره معرف المستخدم و بريده الالكتروني وكلمه المرور التى يمكن تغييرها من هذه صفحه، كما يمكن الحصول علي شفرو الايه بي اي الخاصه بالمطور كما يمكن تحديد وسيله الدفع التى من خلالها يتم سحب الارباح ويتم سحب ارباح موقع جبنه عن طريق واير ترانسفير او باي بال او بايونير في حد ادنى 50 دولار.

 كان هذا شرحا موجزا عن موقع جبنه وللمزيد من الشروحات والتوضيحات حول اي موقع اخر او اي طريقه اخرى نحسبها مفيد زائر المدونه نرجو منكم الإشتراك في النشره البريديه للحصول على اخر الأخبار والإضافات التي يتم اضافتها ميستقبلا.