واي سينس العموله

اذا رغبت في الاشتراك والانضمام لموقع واي للاستطلاعات المدفوعه فانك تلقائيا تكون قد اشتركت في نظام الاحالة وهذا مايمكنك من التمتع بنظام العموله الذي قد يصل حتى 30% من من ارباح وعوائد الاشخاص الذين قمت بدعوتهم ليسجلوا عن طريق الرابط الخاص بك.

 ويمكنك الاستفاده من الأدوات المتاحه في هذا الوقت مثل وسائل التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام، بنترست وغيرها المواقع المتاحه و الاكثر انتشارا في بلدك.

شرح نظام العموله من موقع واي سنس:

تحصل على عشره سنت أو 30 سنت مقابل كل عمليه اشتراك ناجحه عن طريق الرابط الخاص بك وسبب اختلاف النسبة هو ان هذه القيمه تختلف من بلد لآخر حسب البلد المسجل من هو الشخص المحال كمثال الدول العربيه المستهدفه هي السعوديه والامارات.
بمجرد ان تصل ارباح الشخص المحال عن طريقك إلى خمسه دولار ستحصل انت ايضا علي اثنين دولار خلافا للبونوص، وستحصل على 20% من ارباح الشخص المحال عند إكماله لعرض، استبيان أو مهمه بنجاح سيظل بمقدورك زياده هذه النسبه لتصل الى 30% من مجمل الارباح.

طريقه زياده نسبه العموله:

اذا كان لديك اكثر من 100 شخص من شخص محال نشط ستحصل على 5% اضافيه وصبح العموله 25% اما اذا كانت لديك اكثر من 200 شخص نشط ستحصل على 10% كعمولة اضافيه لتصبح العموله 30%.
تذكر دائما ان الاحالات النشطه والفاعلة هي اللي تزيد من ارباحك.

اقرا أيضا: