وظيفة عن بعد

وظيفة عن بعد من المنزل في السعودية او اي مكان

دائما ما يبحث الناس عن وظيفة عن بعد من المنزل براتب ثابت هذا حق طبيعي ومشروع ولكن لماذا تجعل سقفا يحدد راتبك في وقت يمكنك ان تجعله بدون حد .

 فقط أجعل ما تود القيام به محببا إلى نفسك,  دون أدنى شك يجعلك تقلل من اهمية القيام به، حيث توجد الكثير من الوظائف عن بعد أي من المنزل وبدون حد للراتب في إنتظارك لتبدأ بها فورا! ولكن كيف؟

إليك أفضل الطرق لتعمل عن بعد وبراتب تحدده أنت:

ستتعرف على طرق فعالة للعمل من بيتك وستحقق أرباح ممتازة كل ما هو مطلوب هو العزيمة والإصرار وحتما ستصل إلى غايتك ويتحقق هدفك المنشود.

المتاجر الإلكترونية: 

تعتبر المتاجر الإلكترونية كنزا ثمينا خاصة إذا كنت مقيما بالسعودية أو بواحدة من دول الخليج العربي وذلك كثرة ثقافة التسوق الإلكتروني بين سكان هذه الدول وتتجلى الإستفادة من هذه المتاجر في ثلاث نقاط:
  1. أنشئ منصتك الإلكترونية: كل ما تحتاجه موقع ويب وبعض السلع المستهدفة ومستودع صغير في البيت الرائع والجميل في هذه النقطة هو أنه يمكنك البدء برأس مال بسيط ويصبح لديك مشروعك الخاص، اذا رأيت أنها صعبة بعض الشئ إنتقل إلى النقطة الثانية.
  2. أنشئ متجرك داخل أحد المتاجر الكبيرة: حدد واحد او اكثر من منصات التجارة الإلكترونية الكبيرة وسجل فيها حساب بائع وابدأ باضافة السلع الخاصة بك، وهذه النقطة اقل تكلفة من السابقة ونسبة المبيعات فيها على المدى القريب تكون اكبر إلا أنه مشروع ليس ملك لك لانه يخضع لسياسات المتجر الذي تعمل فيه وقد تتغير ظروفه في أي وقت.
  3. أنشئ حساب التسويق بالعمولة: معظم المتاجر في السعودية والإمارات ودول الخليج العربي توفر حساب خاص للمسوقين بنظام العمولة وفيه سيتم تذويدك برابط خاص لمنتج ما تحدده أنت أو بانر إعلاني وفي مقابل كل عملية بيع عن طريق رابطك ستحصل على نسبة من ثمن المنتج كعمولة ويتم التسويق للبيع بالعمولة في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو في موقعك الخاص.

مواقع الويب:

مواقع الويب الاحترافية أيضا مصدر لراتب مقدر ويمكن إنشاء موقع ويب باقل من خمسة دولار وفي بعض الحالات قد يكلف ما يعادل اربعة دولارات ولكن كيف؟ هذا م عليك فعله لتستثمر موقعك:

  1. الإعلانات التجارية: قم بتسجيل حساب ناشر في مواقع الاعلانات مثل: جوجل ادسنس، شبكة إعلانات حسوب، موقع جبنه وغيرها من المواقع الاعلانية.
  2. تسويق المنتجات وذلك بالتعاون مع المتاجر الالكترونية مثل سوق.كوم وشبكات التسويق بالعمولة مثل: Admitad و شبكة DcmNetwork.
  3. استضافة مقالات مدفوعة من المواقع الأخرى.