yougov يوغوف

هل شركة yougov نصابة :

 تحدثنا عن هذا الامر كثيرا في المقالات السابقة ولمن لم يقرأها هذه هي الروابط :
مشكلة يوجوف
الكثيرون من الناس بدأوا بالتعامل مع يوغوف و الحمد للة كما قلت لكم سابقا ان يوغوف موقع صادق ومضمون من ناحية توصيل الارباح الا انه تأخر في تسليمي ارباحي ربما بسبب ظروف استثنائية.
كم من الزمن يلزم لتصلك ارباحك من يوغوف عن طريق الويسترن يونيون؟ (التفاصيل)

ماهو yougov في هذا (المقال) شرحت مواقع اخرى شبيهة ب يوغوف يمكنك الاطلاع عليها تعمل بنفس المبدأ.
الربح من موقع yougov حقيقة لا احد ينكرها ومصداقية موقع yougov اثبتها انا شخصيا هل يوغوف YouGov نصب أم حقيقة ؟ بعد التجربو والانتظار .
لكل من يقول موقع yougov نصاب بالتاكيد لم يجربه شخصيا . شركة يوجوف أضحت من الشركات ذائعة الصيت والكل يتحدث عنها .

yougov اثبات الدفع:

اليوم ساشارك معكم التجربة الثانية لاستبدال مبلغ 50 دولار من يوغوف.
وصل مجموع نقاطي التي اكتسبتها 5045 نقطة وقمت بأستبدال 5000 نقطة مقابل 50 دولار عن طريق الويسترن يونيون

اصبح في رصيدي 45 نقطة:
yougov يوغوف- النقاط المتبقية

تم خصم النقاط ولم تصل رسالة تفيدنى بذلك ولا باصدار الحوالة عبر الويسترن يونيون .......أتمني ان يتم اصدار الحوالة في اسرع وقت ممكن ليس مثل المرة السابقة
في يوم 3/9/2017 وصلتني رسالة من يوغوف تؤكد بانه تم ارسال الحوالة الماليه الي عن طريق الويسترن يونيون وبالفعل قمت بالذهاب الى اقرب فرع ويسترن يونيون في منطقتي في يوم 6/9/2017 وقمت باستلام الحوالة دون عناء .
يوجوف السودان
الحمد لله ان الحوالة لم تستغرق وقتا طويلا اذا أنه في هذه المره استغرقت حوالي 24 يوما فقط . هذه تجربتي للمرة الثانية لاستلام هديتي من يوغوف احببت أن أشاركها معكم
نص الرسالة :
رسالة من يوغوف تؤكد بانه تم ارسال الحوالة الماليه

المواقع الغير حقيقية على الانترنت كثيرة جدا ولا يمكن حصرها فهي ليست بالواحد او الاثنين، ولكن بحمد الله وفضلة علينا تحصلت على موقع yougov وتوجده مواقع صادقة ومحترمة جدا تقدر عملائها وتحترمهم.
المواقع النصابة تضيع الوقت والمال فلذا احرص من البداية على الاستعانة باصدقائك بطرح استفساراتك عن موقع ما عليهم حتى تتمكن الاستفادة من وقتك بشكل كامل .