شرائح ادسنس الاعلانية المرتكزة على نيّة العميل

الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم

ماهي الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم؟

الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم هي أزرار تعرض العبارات ذات الصلة التي ينشئها برنامج AdSense عن طريق فحص النصّ الحالي في فقرات صفحتك التي تتضمّن منتجات أو فرصًا تجارية أخرى. وعندما ينقر المستخدمون على الشريحة، فإنّها تفتح مربّع حوار يعرض لهم إعلانات ذات صلة بالمحتوى الذي تقدّمه، ما يتيح لك زيادة أرباحك.

آلية عمل شرائح الروابط والعناصر الإعلانية المرتكزة على نيّة المستخدم

يضع AdSense تلقائيًا الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم في نهاية فقرات صفحاتك، حيث يمكننا اكتشاف المحتوى المؤهَّل. وعندما ينقر أحد المستخدِمِين على شريحة مرتكزة على نيّة مستخدم، يظهر مربّع حوار يتضمّن عددًا من الإعلانات ذات الصلة بالشريحة التي نقر عليها المستخدِم.

الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم

هل يمكنني تفعيل الروابط الإعلانية والشرائط الإعلانية والشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم في الوقت نفسه؟

نعم، يمكن تفعيلها كلّها في الوقت نفسه. تعمل الأشكال المرتكزة على نيّة المستخدم بشكل أفضل معًا، ولكن يمكنك استخدام أيٍّ من أشكال الإعلان هذه بمفرده.

كم عدد الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم التي سيضعها AdSense في كلّ صفحة؟

على الرغم من أنّ عدد الشرائح المرتكزة على نيّة المستخدم لكلّ صفحة سيعتمد على المحتوى الذي تقدّمه، إلّا إننا نتّخذ الخطوات اللازمة كي تحظى التجربة دائمًا بانطباع جيّد لدى المستخدم.

للمزيد عن شرائح ادسنس الاعلانية الجديدة

إرسال تعليق

✋لقد قمت بتجربة مدونتى مؤخرًا؟ ربما يكون لديك بعض الأفكار🤔 عن الطريقة التي نجعل بها من المدونة أكثر متعة وفائده. أبلغنا عن رأيك✍️. فنحن نحب سماع آراء قراء المدونة🤗.👇👇

أحدث أقدم