هل سيرجع مبلغ حوالة يوجوف إلى حسابي


إسترجاع حوالة يوجوف

هل يمكن استرجاع حوالة يوغوف الى حسابي؟

بداية ما هو يوجوف اضغط لتتعرف عليه ( يوجوف محرك استطلاعات الرأي في العالم ), يقوم يوجوف بارسال الحوالات لعملائه المستحقين فيقومون بتحصيلها أما في حالة عدم تمكنك من استلام حوالة يوغوف لسبب يرجع إليك أو لسبب ما في غضون شهر من تاريخ إرسال الحوالة, فإن دار ويسترن يونيون تقوم تلقائيا بتعطيل الحوالة ويتم إلغاءها وارجاعها الى المرسل. 

 في المقال استلام حوالة ويسترن ببطاقة هوية منتهية الصلاحية كان الحديث عن استلام حوالة ببطاقة هوية منتهية الصلاحية وكانت الحوالة مرسلة من يوجوف ولم اتمكن من استلامها .

اليوم ستكون قادرا على جواب لتساؤلين مهمين عن حوالات يوجوف عن طريق ويسترن يونيون:

  1. هل يمكن استرجاع حوالة يوغوف الى حسابي؟
  2. طريقة طلب إعادة إرسال الحوالة الي من جديد.

هل يمكن استرجاع حوالة يوغوف الى حسابي؟

لا يتم استرجاع قيمة الحوالة إلى حسابك بشكل آلي بعد أن يتم استرجاعها من جانب ويسترن, لا في هيئة نقاط ولا غيره ولن يتم إشعارك.

طريقة طلب إعادة إرسال الحوالة الي من جديد:

اذا لم تتمكن من استلام حوالة مرسلة من يوجوف ينبغي عليك مراسلة يوغوف عبر البريد الالكتروني للدعم 
supportme@yougov.com وسيتم الرد عليك والتجاوب معك في مدة شهر أو أقل تقريبا وسيتم اعادة ارسال الحوالة مره أخرى إلى ويسترن يونيون.

هذا ما حدث معي وأحببت أن أشارككم تجربتي، لم أتمكن من إستلام الحوالة في المرة الاولى بالرغم من أن يوغوف أرسل الحوالة ولكن السبب هو أنني قد غيرت اسم المستلم ولم يستطع المستلم من استلامها ولكن قد تمكنت من استلامها في وقت لاحق.

موضوعات مشابهة:

إرسال تعليق

✋لقد قمت بتجربة مدونتى مؤخرًا؟ ربما يكون لديك بعض الأفكار🤔 عن الطريقة التي نجعل بها من المدونة أكثر متعة وفائده. أبلغنا عن رأيك✍️. فنحن نحب سماع آراء قراء المدونة🤗.👇👇

أحدث أقدم