سؤال يتبادر إلى أذهان كثير من الناس حينما يسمعون للمرة الأولي ب ريواردينغ بانل هل ريواردينغ بانل موقع صادق ؟ هل هو نصب ام حقيقة ؟ وذلك لكي يتجنب الوقوع في فخ الشركات النصابة وحتي لايضيع وقته فهو ليس بحاجة الى ذلك .

الجواب :

وبكل صراحة ان ريواردينغ من أفضل المواقع على الانترنت و أكثر المواقع صدقا وما يميزها هوالتسليم الفوري لارباح المستخدم اذ يتم توصيل القسيمة في اقل من 24 ساعة اي في نفس اليوم الذي قمت باستبدال النقاط .

فقد كتبت عنه في مقال سابق : ما هو ريواردينغ بانل ؟

مثلا عند استبدال نقاطك أوجزء منها بقسيمة كاش يو سيتم اصدار القسيمة فوراً بناءا على طلبك وسترسل إليك مباشرة وستصلك على الفور رسالة على بريدك الالكتروني برقم القسيمة التي طلبتها .

رسالة على بريدك الالكتروني برقم القسيمة من ريواردينغ بانل





اما اذا كانت نقاطك تكفي بحيث يتم استبدالها بالمال عن طريق التحويل السريع ويسترن يونيون Western Union فهذا معروف للجميع فسيتم اصدار حوالة ماليه لك وسيتم ارسال تفاصيل الحوالة المالية عبر بريدك الإلكتروني وما عاليك إلا الذهاب إلى اقرب فرع للويسترن يونيون في بلدك وتزويد الفرع بالتفاصيل وإستلام المال مباشرة بكل سهولة ويسر.

لكل شخص يسأل:Rewarding Panel نصب ام لا ؟

هذا الموقع Rewarding Panel جد محترم للغاية وانصح بالتعامل معة لمن لم يجربه وخصوصاً ان فترة التأكد من صدق الموقع لن تأخذ وقتا كثيرا ربما أقل من اسبوع وتستلم مبلغ 10 دولار في حسابك وقد تكون اقل من اسبوع بحسب توفر الاستطلاعات وعندها ستتاكد من مصداقية ريواردينغ بانل بنفسك .

اذا كان لديكم اي استفسار بخصوص ريواردينغ بانل يرجى كتابته في تعليق وساقوم بالرد عليكم .

* القسائم التي يمكن الحصول كمقابل لمشاركاتك يمكن ان تكون 10 دولار وحتى 50 دولار أما المبلغ النقدي يصل الى 400 ريال سعودي مقابل 2000 نقطة .