تحديث قوقل الأخير أغسطس 2018
تحديث خوارزمية قوقل Google search Algorithm update:

تعرف على التحديث الجديد في تركيبة خوارزمية البحث التي يعتمدها محرك بحث قوقل في ترتيب مواقع الانترنت.
عادة ما تقوم جوجل بتغيير او احداث تغيير في خوارزميتها عدة مرات في العام الواحد، و يترتب على اثر هذه التغييرات تغير كبير في ترتيب ظهور المواقع في نتائج البحث بعض المواقع تتقدم في الترتيب والبعض الآخر يتأثر سلبا بسبب مخالفة التحديث الجديد، بعض هذه التحديثات يتم الاعلان عنها والبعض الآخر لا يتم الاعلان عنها ولكن في وقتها يحدث تغير مفاجئ في عدد الزيارات وحينها يعرف متتبعوا المواقع بأن هنالك تحديثا جديدا قد تم إجراءه من قبل قوقل.
كيف تزيد عدد مشاهدات اليوتيوب
في حالة التحديثات المعلنة "تلك التي يتم الاعلان من قبل قوقل أو موظفوا الشركة من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي" يتم اعطاء التحديثات اسما يناسب الهدف من هذا التحديث.

اشهر تحديثات خوارزميات قوقل:

من اشهر التحديثات التي قامت بها قوقل على خوارزمية البحث تحديث الباندا وتحديث البطريق.
ماهو قوقل بلاي؟
وكان الهدف من هذه التحديثات هو مخالفة المواقع المخالفة التي تنشر المحتوى المكرر والمحتوى العشوائي خاصة الروابط الخلفية السبام.

تحديث خوارزمية قوقل أغسطس 2018 Medic Update:

اكد عملاق البحث جوجل ان هنالك "تحديثًا واسعًا لخوارزمية البحث، كما أشارت تقارير مختلفة وواسعة النطاق عن التأثير الهائل الذي لحق بعدد كبير من مواقع الانترنت.
تحميل برنامج Google web designer
وهذا التحديث تم طرحه خلال فترة الأسبوع الأول من شهر أغسطس تقريبًا ، لكنه بلغ ذروته في الأول والثاني منه، و يبدو أن هذا التحديث يؤثر بشكل غير متناسب على المواقع المتخصصة في مجال الصحة والعافية ، وعلى الرغم من ذلك فقد لحق بعض التأثير بقية القطاعات الأخرى خاصة المالية منها "YMYL مالك صحتك".

مصادر يمكن الرجوع اليها:

  1. searchengineland.
  2. Moz.
  3. كورس SEO.